مصادفة غريبة تجمع فريقين دربهما مارادونا في الإمارات خلال يوم تشييعه

الوصل والفجيرة التقيا 11 مرة بالدوري.. فاز الوصل في 10. الإمارات اليوم

شاءت الصدف أن يلتقي فريقان دربهما أسطورة الكرة العالمية، الراحل الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في يوم تشييع جثمانه، بعد أن وافته المنية ليل أمس. وسبق لمارادونا أن درب فريقي الوصل والفجيرة قبل سنوات، وسيتواجه الفريقان اليوم الساعة السادسة مساء، على استاد الوصل في زعبيل، في افتتاح الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، إذ لم يسبق لـ«الإمبراطور» طوال تاريخه الخسارة أمام «الذئاب» في الدوري.

وقام الناديين من على حسابيهما الرسميين في "تويتر" بتوديع الأسطورة الراحل، حيث شكل خبر وفاته صدمة لمشعيه وجمهوره الواسع في العالم، وفي الإمارات كذلك. وسبق للفريقيين أن التقيا 11 مرة في الدوري، شهدت فوز الوصل في 10 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، ورغم الأفضلية التاريخية التي يمتلكها الوصل، لكنه يخوض مواجهة الفجيرة وسط ظروف صعبة، بسبب النتائج المخيبة التي حققها منذ بداية الموسم.ويأمل الوصل أن يوقف النتائج السلبية، ويحقق فوزه الثالث في الدوري، بعدما خسر الفريق آخر مباراتين خاضهما في الجولتين الخامسة والسادسة أمام الوحدة 3-2، والعين 2-1، ليتوقف رصيده عند ست نقاط في المركز العاشر.

من جهته، يخوض الفجيرة المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزه الأول في الدوري، بتغلبه في الجولة الماضية على حتا 1-صفر، والتقدم إلى المركز الـ11 برصيد أربع نقاط.

تويتر