الشارقة ينهي خدمات الجهاز الطبي.. ويدرس حضور الجماهير

ماجد سرور يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة. من المصدر

أعلن رئيس شركة الشارقة لكرة القدم عبدالله العجلة، أمس، أنه بالتعاون مع إدارة الطب الرياضي وبناءً على تقرير إصابات اللاعبين، فقد تقرر الاستغناء عن الجهاز الطبي الحالي للفريق. وقال العجلة من خلال حساب النادي في «تويتر»، وعلى إثر اجتماع لمجلس الإدارة برئاسة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة النادي، إنه جارٍ الانتهاء من تعيين جهاز طبي جديد للإشراف على علاج اللاعبين، وتجهيزهم بالصورة التي تُمكنهم من استعادة مستوياتهم.

من جانبه أكد علي سالم المدفع خلال الاجتماع تفهمه للانتقادات البناءة، كونها تأتي من حرص الأوفياء، مشيراً إلى أن النادي يدرس إمكانية التواجد الجماهيري في المدرجات أو نقلها عبر برامج الاتصال المرئي، إيماناً منه بأهمية الدور الكبير والمؤثر لجمهور (الملك)، خصوصاً في المرحلة الحالية. وأعلن مجلس إدارة نادي الشارقة دعمه الكامل لشركة كرة القدم واللاعبين، وثقته الكبيرة في قدرة الفريق على استعادة مستواه المعهود، وتحقيق النتائج الإيجابية.

وكان آخر لاعب تعرض للإصابة ماجد سرور، الذي يعاني قطعاً في الرباط الصليبي، وبات خارج حسابات الفريق حتى نهاية الموسم، بجانب إصابة العديد من اللاعبين لفترات مختلفة في الموسم الجاري.

 

تويتر