يدعم معايير أمان البيانات العالمية الخاصة بها

ريموت باس تحصل على شهادة "SOC 2 Type II"

تزامناً مع شهر التوعية بالأمن السيبراني، أعلنت ريموت باس، المنصة المتخصصة في الإمارات لإدارة الفرق عن بُعد، عن حصولها على شهادة "SOC 2 Type II"، مما يسلط الضوء على تفانيها في الحفاظ على أعلى معايير أمن البيانات وإدارة المعلومات الحساسة لعملائها، بما في ذلك الرواتب والبيانات الشخصية. بعناية فائقة وأعلى الإجراءات الأمنية.

"SOC 2 Type II" هي شهادة معترف بها على نطاق واسع في مجالات التكنولوجيا والحوسبة السحابية، يديرها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين (AICPA). وتركز الشهادة على قدرة الشركة على إدارة البيانات بشكل آمن والحفاظ على الخصوصية والسرية. يتطلب الحصول على هذه الشهادة إجراء تدقيق مستقل وشامل يمتد لستة أشهر، وفحص مدى التزام الشركة بالمعايير الصارمة المتعلقة بالعمليات الأمنية والتشغيلية.
وهذه الشهادة، التي كثيراً ما تكون شرطاً مسبقاً للأعمال التجارية مع الكيانات العامة والمنظَّمة، حيوية بالنسبة لريموت باس، وتعزِّز قدرتها التنافسية لاكتساب الأعمال التجارية. ويمكّن التقييم الصارم والمراجعة، الشركة من تحديد الثغرات البرمجية ومعالجتها حتى يتم تعزيز نظامها الأمني للحفاظ على البيانات الحساسة. الحصول على هذه الشهادة يقوي مكانة الشركة، ومصداقيتها، وثقتها بين العملاء والشركاء الحاليين والجدد .
وقال كمال الرقاد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ريموت باس: "تعكس هذه الشهادة التزامنا المستمر بتوفير منصة يمكن للشركات الوثوق بها، مما يضمن حماية كل معاملة وكل جزء من المعلومات بأعلى معايير الأمان ". ولتسليط الضوء على التزامها بتأمين حلول العمل عن بُعد، ستشارك ريموت باس أيضًا في معرض إكسباند نورث ستار القادم في دبي خلال معرض جيتكس جلوبال 2023.

تويتر